عُلُوّ سعر الذهب بنسبة 4% أَثْنَاء أغسطس 2017
عُلُوّ سعر الذهب بنسبة 4% أَثْنَاء أغسطس 2017

عُلُوّ سعر الذهب بنسبة 4% أَثْنَاء أغسطس 2017 صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم عُلُوّ سعر الذهب بنسبة 4% أَثْنَاء أغسطس 2017، عُلُوّ سعر الذهب بنسبة 4% أَثْنَاء أغسطس 2017 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، عُلُوّ سعر الذهب بنسبة 4% أَثْنَاء أغسطس 2017.

صحيفة المختصر ارتفعت أسعار التعاقدات الآجلة للذهب، أَثْنَاء التعاملات الأمريكية، اليوم الخميس، لتواصل مكاسبها أَثْنَاء الشهر الحالي مع ضعف قيمة الدولار.

وفي سوق الذهب ارتفع سعر المعدن الأصفر اليوم بمقدار 10. 8 دولار أي بنسبة 6. 0% إلى 20. 1322 دولارا للأونصة تسليم كــانون الأَول القادم، وهو أعلى مستوى أَثْنَاء 11 شهرا. وارتفع سعر الذهب بنسبة 4% في ختام تعاملات أغسطس الحالي، مقارنة بمستواه في ختام الشهر السابق.

يأتي ذلك فيما أظهرت بيانات نشرت اليوم الخميس تراجع المبيعات المؤجلة للمساكن في الولايات المتحدة أَثْنَاء يونيــو/حزيــران السابق على خلاف التوقعات.

وذكر الاتحاد الوطني للمطورين العقاريين أن مؤشر المبيعات المؤجلة للمساكن تراجع أَثْنَاء حزيــران السابق بمقدار 8. 0 نقطة مئوية إلى 1. 109 نقطة، مقابل 110 نقاط في تمــور السابق بحسب البيانات المعدلة. وكان المحللون يتوقعون عُلُوّ المؤشر أَثْنَاء الشهر السابق بمقدار نصف نقطة.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، عُلُوّ سعر الذهب بنسبة 4% أَثْنَاء أغسطس 2017، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم