​​«التجارة»يؤكد أن 9 أشهر إضافية مهلة للسماح بنسبة 13.5% رطوبة في القمح
​​«التجارة»يؤكد أن 9 أشهر إضافية مهلة للسماح بنسبة 13.5% رطوبة في القمح

​​«التجارة»يؤكد أن 9 أشهر إضافية مهلة للسماح بنسبة 13.5% رطوبة في القمح صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم ​​«التجارة»يؤكد أن 9 أشهر إضافية مهلة للسماح بنسبة 13.5% رطوبة في القمح، ​​«التجارة»يؤكد أن 9 أشهر إضافية مهلة للسماح بنسبة 13.5% رطوبة في القمح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ​​«التجارة»يؤكد أن 9 أشهر إضافية مهلة للسماح بنسبة 13.5% رطوبة في القمح.

صحيفة المختصر أصدر المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، قراراً بمنح مهلة إضافية قدرها 9 أشهر اعتباراً من 3/10/2017 للقرار الوزاري الخاص بتحديد نسبة الرطوبة بحبوب القمح المستوردة.

وذكر الوزير إن «هذا القرار يأتي في إطار تنفيذ سياسة الحكومة لتنويع مصادر استيراد السلع الاستراتيجية وفي مقدمتها القمح بهدف إتاحة الفرصة لوزارة التموين والتجارة الداخلية في اختيار أفضل العروض المقدمة للاستيراد، حيث حدد القرار الوزاري المشار إليه ألا تزيد نسبة المحتوى الرطوبي عن 13.5% بالوزن كحد أكبر وهو ما يتيح للهيئة تعدد مناشئ الاستيراد».

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ​​«التجارة»يؤكد أن 9 أشهر إضافية مهلة للسماح بنسبة 13.5% رطوبة في القمح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم