النفط يعُلُوّ مع ترنح المصافي الأمريكية
النفط يعُلُوّ مع ترنح المصافي الأمريكية

النفط يعُلُوّ مع ترنح المصافي الأمريكية صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم النفط يعُلُوّ مع ترنح المصافي الأمريكية، النفط يعُلُوّ مع ترنح المصافي الأمريكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، النفط يعُلُوّ مع ترنح المصافي الأمريكية.

صحيفة المختصر ارتفعت العقود الآجلة للبنزين أضخم من 13 بالمئة، الخميس، وأغلق النفط الخام مرتفعا نحو 3 بالمئة مع استمرار تَمَكُّث نحو ربع طاقة التكرير الأميركية ومسارعة التجار إلى إيجاد مسارات بديلة لملايين البراميل من الوقود.

وصعدت عقود البنزين الأمريكية الآجلة أضخم من 28 بالمئة منذ الأسبوع السابق إلى أعلى مستوياتها في عامين متجاوزة الدولارين للغالون مدعومة بالمخاوف من تراجع الوقود قبل أيام من عطلة يوم العمال الأميركي، الذي يشهد طفرة في الرحلات.

وارتفع سعر البنزين 25.52 سنت بما يعادل 13.54 بالمئة ليتحدد سعر التسوية عند 2.1399 دولار.

كانت العاصفة المدارية "هارفي"، التي تسببت في سيول عارمة بمركز صناعة النفط الأمريكية في تكساس وأودت بحياة 35 شخصا قد أصاب بالشلل ما لا يقل عن 4.4 مليون برميل يوميا من طاقة التكرير، وفقا لتقارير الشركات وتقديرات صحيفة الوسط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، النفط يعُلُوّ مع ترنح المصافي الأمريكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد