«البترول» توضح كشف إزالة أسعار البنزين والسولار الليلة
«البترول» توضح كشف إزالة أسعار البنزين والسولار الليلة

«البترول» توضح كشف إزالة أسعار البنزين والسولار الليلة صحيفة المختصر نقلا عن الموجز ننشر لكم «البترول» توضح كشف إزالة أسعار البنزين والسولار الليلة، «البترول» توضح كشف إزالة أسعار البنزين والسولار الليلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «البترول» توضح كشف إزالة أسعار البنزين والسولار الليلة.

صحيفة المختصر إسلام المصري

 

أظهر المهندس عابد عز الرجال رئيس الهيئة العامة للبترول، حقيقة ما تم تداوله على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، برفع أسعار البنزين والسولار الليلة الخميس، مؤكدا أن ذلك كلام غير صحيح و"تهريج" ويعمل على إثارة الفتنة والشائعات. 

 

وأضاف عز الرجال لـ"فيتو" أنه ليس من المنطقي رفع أسعار البنزين والسولار الليلة، وسبق زيادة أسعارها في نهاية تمــور السابق.

 

وتابع: "أناشد المواطنين عدم الانسياق وراء تلك الشائعات فإنها هدامة وتعمل على إثارة الفزع والغضب ضد الحكومة".

 

وأضاف عز الرجال أن رفع أسعار البنزين والسولار يرجع في الأساس إلى قرار من مجلس الوزراء وفي توقيتات محددة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «البترول» توضح كشف إزالة أسعار البنزين والسولار الليلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز