الجبوري: التشجيع على تنويع موارد بغداد لايعني الذهاب...
الجبوري: التشجيع على تنويع موارد بغداد لايعني الذهاب...

الجبوري: التشجيع على تنويع موارد بغداد لايعني الذهاب... صحيفة المختصر نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم الجبوري: التشجيع على تنويع موارد بغداد لايعني الذهاب...، الجبوري: التشجيع على تنويع موارد بغداد لايعني الذهاب... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الجبوري: التشجيع على تنويع موارد بغداد لايعني الذهاب....


صحيفة المختصر أثبت رئيس البرلمان سليم الجبوري، الاثنين، ان التشجيع على تنويع موارد العراق لايعني الذهاب لاستقطاع رواتب العــاملين والمتقاعدين، مشددا على ضرورة البحث على مصادر اخرى لتعزيز الدخل.

وذكر الجبوري في مؤتمر صحافي عقده في بغداد وحضرته صحيفة المختصر ان "العراق يجب ان لايعتمد فقط على الموارد الثابتة المتاتية من النفط وانما يكون هناك تشجيع للقطاع الخاص وبشكل واضح وصريح".



واضاف الجبوري ان "تنويع موارد العراق وتشجيع القطاع الخاص لا يعني ايضا الذهاب لاستقطاع رواتب العــاملين والمتقاعدين وانما يجب صيانتها وان نبحث عن منافذ اخرى نستطيع نعزز بها الدخل".

جديـر بالذكـر ان مجلس النواب، صوت في الرابع ديسمــبر 2016 على استقطاع 3.8% من رواتب العــاملين والمتقاعدين ضمن الموازنة العامة لعام 2017 جـراء هبوط اسعار النفط عاليما والتي اثرت على موازنة العراق الاتحادية.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الجبوري: التشجيع على تنويع موارد بغداد لايعني الذهاب...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز