إبريــل 390Z الاختبارية ستظهر في هذا الموعد
إبريــل 390Z الاختبارية ستظهر في هذا الموعد

إبريــل 390Z الاختبارية ستظهر في هذا الموعد صحيفة المختصر نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم إبريــل 390Z الاختبارية ستظهر في هذا الموعد، إبريــل 390Z الاختبارية ستظهر في هذا الموعد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إبريــل 390Z الاختبارية ستظهر في هذا الموعد.

صحيفة المختصر مر على إبريــل 370Z ثمانية أعوام كاملة بدون تحديثها، منذ تَدْشِين السيارة صحيفة الوسط اليابانية في 2009، وقد تم اعتبارها آنذاك تحديثا محدودا للموديل السابق عليها، 350Z المدشن في 2003.. وتعتبر هذ المدة دهرًا في عمر السيارات، خاصة مع اقتراب الذكرى السنوية الخمسين لموديل Z إبريــل الأيقوني، وهو الوقت الأمثل لتدشين خليفة لـ 370Z. 
تشير التقارير إلى أن إبريــل ستكشف عن سيارة 390Z اختبارية في معرض سيارات توكيو القادم، بتصميم مستوحى من جي تي آر الحالية، كما ستطرح إبريــل السيارة الإنتاجية بسعر أعلى بكثير من 370Z الحالية، ما يشير إلى توجه الشركة للفئة الفاخرة في الأسواق.. وتشير نفس التقارير إلى رؤيتنا لمازدا RX-9 التي تناثرت حولها الإشاعات طويلا في نفس المعرض. 
هذه ليست أول مرة تتناقل فيها الإشاعات عن تَدْشِين خليفة RX-8، والتي في الغالب سيتم طرحها في الأسواق في 2019 بتصميم مقارب لسيارة RX فيجن 2015 الاختبارية، بمحرك دوار جديد بقوة 400 حصان، كما قد تحصل على محرك بشاحنين توربينيين وثالث كهربائي خارق تعمل مازدا على تطويره حاليا.
وأخيرا، يبدو أن تويوتا ستدشن سوبرا الجديدة في معرض سيارات توكيو كذلك، والتي ستستمد قوتها من محرك BMW التوربو سعة 2.0 لتر بأربع إسطوانات بقوة 248 حصان، بجانب محرك آخر توربو سعة 3.0 لترات بست إسطوانات بقوة 335 حصان، مع توفرها بناقل حركة يدوي حصرا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إبريــل 390Z الاختبارية ستظهر في هذا الموعد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو