بالفيديو: فيجن مرسيدس-مايباخ 6 كابريوليه.. تحفة فنية تخطف الأنفاس
بالفيديو: فيجن مرسيدس-مايباخ 6 كابريوليه.. تحفة فنية تخطف الأنفاس

بالفيديو: فيجن مرسيدس-مايباخ 6 كابريوليه.. تحفة فنية تخطف الأنفاس صحيفة المختصر نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم بالفيديو: فيجن مرسيدس-مايباخ 6 كابريوليه.. تحفة فنية تخطف الأنفاس، بالفيديو: فيجن مرسيدس-مايباخ 6 كابريوليه.. تحفة فنية تخطف الأنفاس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو: فيجن مرسيدس-مايباخ 6 كابريوليه.. تحفة فنية تخطف الأنفاس.

صحيفة المختصر من جديد قدمت لنا شركة مرسيدس تحفة فنية من إبداعاتها المعهودة، فمنذ فترة وعدتنا أنها ستفاجئ الجميع هذا العام في أسبوع مونتيري للسيارات، وبالطبع فهي دائماً تفي بوعدها. حيث أظهرت عن سيارة فيجين مرسيدس-مايباخ 6 كابريوليه، والتي تعد النسخة المكشوفة من الطراز الاختباري الذي ظهر في العام السابق.

وفي الفيديو المرفق نعرفكم على فيجن 6 كابريوليه الاختبارية الجديدة:

استوحت فيجن 6 كابريوليه تصميمها من حقبة الثلاثينات من القرن السابق، ممزوجة بتطور وتقنيات المستقبل. حيث حصلت المقدمة على مصابيح LED عصرية يتوسطها شبك أمامي أنيق مصنوع من الكروم، أما الخلفية فتأتي بشريط LEDعريض يمتد على عرض السيارة، كما تتميز السيارة بطولها الغير عادي الذي يخبر 6 أمتار تقريباً، وبالمناسبة فإن هذا هو سبب وجود رقم 6 في اسم السيارة.

وتأتي السيارة الاختبارية بجنوط عِمْلاقة مقاس 24 بوصة، لكن الأمر المميز في فيجن 6 كابريوليه هو غطاء المحرك الذي هو في الحقيقة صندوق أمتعة مكون من نصفين يتم فتحهما مثل أجنحة النورس، حيث أن المحركات الكهربائية تقع في القسم السفلي من السيارة.

39e9ad2977.jpg

ويستمر الإبهار بالدخول إلى المقصورة التي تأتي بمقعدين فقط يندمجان بذكاء مع الأبواب، وكما تلاحظون أعزاءنا المتابعين فإن المقصورة بيضاء اللون مع إضاءة زرقاء. ولأن الشركة الألمانية العريقة تهتم بأدق التفاصيل، فإن المصابيح الصغيرة على المقاعد هي عبارة عن شعار مرسيدس الثلاثي الشهير مضاءً باللون الأزرق.

وقد فضلت مرسيدس تزويد سيارتها الاختبارية بلوحة عدادات تقليدية بدلاً من الشاشة الرقمية لإعطاء السيارة طابعاً كلاسيكياً كما هو الحال مع التصميم الخارجي.

Vision-Mercedes-Maybach-6-Cabriolet-4.jp

أما ميكانيكياً فستعتمد فيجن 6 كابريوليه على 4 محركات كهربائية متمركزة عند العجلات الأربع، وتولد هذه المحركات قوة إجمالية تبلغ 750 حصاناً، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كلم/سا في أقل من 4 ثواني، قبل أن تصل إلى سرعة قصوى محددة إلكترونياً عند 250 كلم/سا، ويصل مدى السيارة إلى 500 كلم في الشحنة الواحدة.

وكما هو الحال مع أختـها الكوبيه، فإن فيجين مرسيدس-مايباخ 6 كابريوليه هي مجرد سيارة اختبارية ومن المستبعد أن يتم إنتاجها بصورة رسميةً في الوقت الحالي، لكنها قد تظهر في السنوات القادمة بنسخة إنتاجية أقل تطوراً وأكثر واقعية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالفيديو: فيجن مرسيدس-مايباخ 6 كابريوليه.. تحفة فنية تخطف الأنفاس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو