فيديو تشويقي جديد يوضح بيانات BMW M5 القادمة
فيديو تشويقي جديد يوضح بيانات BMW M5 القادمة

فيديو تشويقي جديد يوضح بيانات BMW M5 القادمة صحيفة المختصر نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم فيديو تشويقي جديد يوضح بيانات BMW M5 القادمة، فيديو تشويقي جديد يوضح بيانات BMW M5 القادمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو تشويقي جديد يوضح بيانات BMW M5 القادمة.

صحيفة المختصر هكذا أنطلق الفيديو بكتابة:"البدأ مّما لا يصدق"، ونرى فيه السيدان عالية الأداء تقوم باستعراض نفسها في الصحراء، وصحيح أننا لم نحصل سوى على لمحة طفيفة على السيارة، إلا أنه يبدو أن لديها سقف من ألياف الكربون لتخفيف الوزن وتقليل مركز الثقل.

سيتم الكشف عن BMW M5 موديل 2018 في 21 أغسطس، وستأتي بمحرك توربو مزدوج M بسعة 4.4 لترات بثمانية أسطوانات بقوة 600 حصان و700 نيوتن.متر من عزم الدوران متصل بناقل حركة آلي من 8 سرعات ونظام دفع رباعي جديد، ما يجعل سيارة الأداء العالي قادرة على الانطلاق من الصفر وحتى 100 كلم/سا أَثْنَاء 3.5 ثانية.

وإذا ما وضعت في مقارنة مع مرسيدس 4Matic E63 AMG والتي لديها محرك توربو مزدوج بسعة 4 لترات بثمانية أسطوانات يولد قوة 571 حصان و750 نيوتن.متر من عزم الدوران، ما يجعل السيدان تنطلق من الصفر وحتى 100 كلم/سا أَثْنَاء 3.5 ثانية كذلك.

أما مرسيدس 4Matic E63 S AMG فهي أضخم قوة وتتفوق على M5، حيث أن محركها تم تعديله ليولد قوة 612 حصان و850 نيوتن.متر من عزم الدوران، مع بدء من الصفر وحتى 100 كلم/سا أَثْنَاء 3.4 ثانية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، فيديو تشويقي جديد يوضح بيانات BMW M5 القادمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو