مرور السعودية يوجه بإلغاء مخالفات "ساهر" و"باشر" في هذه الحالة
مرور السعودية يوجه بإلغاء مخالفات "ساهر" و"باشر" في هذه الحالة

مرور السعودية يوجه بإلغاء مخالفات "ساهر" و"باشر" في هذه الحالة صحيفة المختصر نقلا عن المشهد اليمني ننشر لكم مرور السعودية يوجه بإلغاء مخالفات "ساهر" و"باشر" في هذه الحالة، مرور السعودية يوجه بإلغاء مخالفات "ساهر" و"باشر" في هذه الحالة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مرور السعودية يوجه بإلغاء مخالفات "ساهر" و"باشر" في هذه الحالة.

صحيفة المختصر وجهت الإدارة العامة للمرور بالسعودية مديري إدارات المرور في المناطق بإلغاء المخالفات التي يرصدها نظاما “ساهر” و”باشر” حال عدم تضمنها صوراً دقيقة مستكملة كافة البيانات اللازمة لضبط المخالفة.

ورداً على ما ورد من استفسارات من إدارات المرور الفرعية، شدد مدير الإدارة العامة للمرور بالسعودية اللواء عبدالله الزهراني على وجود الصورة الفوتوغرافية كمستند يُعتمد عليه في وضع المخالفات، وأنها تقوم مقام محاضر الضبط المستخدم في الضبط اليدوي، مؤكداً على ضرورة تحرِّي الدقة واستيفاء كافة البيانات اللازمة للمخالفة.

يشار إلى أن هيئة الفصل في المنازعات المرورية تقوم بإلـغاء المخالفات التي رُصدت عن طريق الأنظمة الآلية؛ لأسباب عدم وضوح الصورة أو عدم اكتمال البيانات بالشكل الصحيح، ويحق للمخالف إلغاء مخالفته في حال عدم وجود صورة لها أو حال عدم دقتها.

من جهة أخرى، ذكرت مصادر بحسب صحيفة “المدينة” أن الإدارة العامة للمرور تتجه إلى إلغاء دفاتر المخالفات المرورية والتحول الكلي للرصد الآلي أَثْنَاء العام الحالي؛ ولذلك بدأت في تعزيز إجراءات الرصد الآلي وتلافي الأخطاء الإلكترونية في عمليات الرصد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مرور السعودية يوجه بإلغاء مخالفات "ساهر" و"باشر" في هذه الحالة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المشهد اليمني