مصر للطيران: نقل 2220 حاجا على 12 طائرة من القاهرة وبرج العرب
مصر للطيران: نقل 2220 حاجا على 12 طائرة من القاهرة وبرج العرب

مصر للطيران: نقل 2220 حاجا على 12 طائرة من القاهرة وبرج العرب صحيفة المختصر نقلا عن الموجز ننشر لكم مصر للطيران: نقل 2220 حاجا على 12 طائرة من القاهرة وبرج العرب، مصر للطيران: نقل 2220 حاجا على 12 طائرة من القاهرة وبرج العرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مصر للطيران: نقل 2220 حاجا على 12 طائرة من القاهرة وبرج العرب.

صحيفة المختصر تواصل مصر للطيران جسرها الجوى لخدمة حجاج بيت الله الحرام، حيث تنقل اليوم الجمعة ٢٢٢٠ حاجا على متن ١٢ رحلة جوية من مطارى القاهرة وبرج العرب إلى جدة والمدينة المنورة.

 

جاء ذلك فى بيان إعلامى أصدرته الشركة اليوم الجمعة وذكر البيان: تأتى رحلات اليوم الجمعة بواقع ٨ رحلات إلى جدة تقلع رحلتان منهم من مطار برج العرب بالإسكندرية بينما تقلع الست رحلات الأخرى من مطار القاهرة الدولي وعلى متنها ١٢٣٠ راكبا تضم بعثات العمل وبعثة وزارة الصحة، بينما تقلع ٤ رحلات جوية من مطار القاهرة إلى مطار المدينة المنورة لنقل ٩٩٠ حاجا من قرعة السويس ودمياط وتنازلات الروضة وحجاج باماكو بمالي بخلاف رحلة عمل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مصر للطيران: نقل 2220 حاجا على 12 طائرة من القاهرة وبرج العرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز