صحفي:مصر ستحصل على 2 مليار دولار من صندوق النقد الدولي
صحفي:مصر ستحصل على 2 مليار دولار من صندوق النقد الدولي

صحفي:مصر ستحصل على 2 مليار دولار من صندوق النقد الدولي صحيفة المختصر نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم صحفي:مصر ستحصل على 2 مليار دولار من صندوق النقد الدولي، صحفي:مصر ستحصل على 2 مليار دولار من صندوق النقد الدولي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، صحفي:مصر ستحصل على 2 مليار دولار من صندوق النقد الدولي.


صحيفة المختصر ذكر الكاتب الصحفي، منصور كامل، إنّ صندوق النقد الدولي سيجري مُراجعة ثانية لبرنامج مصر الإصلاحي الاقتصادي، أَثْنَاء الفترة من أيــلول وحتى كــانون الأَول.

وأضاف كامل أَثْنَاء لقائه على شاشة "إكسترا نيوز"، أنّ مصر ستحصل على 2 مليار دولار بنهاية العام الحالي من ضمن 4 مليار دولار، من المفترض أنْ تحصل عليها مصر أَثْنَاء العام المالي الحالي.

وأثبت الكاتب الصحفي، أنّ حصول مصر على هذه التمويلات يُؤكد سلامة تطبيـق الإصلاح الاقتصادي المصري، وكذلك يُعطي رسائل إيجايية عن مناخ الاستثمار في الدولة المصرية.

 


d246504ea1.jpg

3910819256.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، صحفي:مصر ستحصل على 2 مليار دولار من صندوق النقد الدولي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن