الذهب ارتفع مع تصاعد التوتر بين أميركا وكوريا الشمالية
الذهب ارتفع مع تصاعد التوتر بين أميركا وكوريا الشمالية

الذهب ارتفع مع تصاعد التوتر بين أميركا وكوريا الشمالية صحيفة المختصر نقلا عن الشاهد ننشر لكم الذهب ارتفع مع تصاعد التوتر بين أميركا وكوريا الشمالية، الذهب ارتفع مع تصاعد التوتر بين أميركا وكوريا الشمالية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الذهب ارتفع مع تصاعد التوتر بين أميركا وكوريا الشمالية.

صحيفة المختصر ارتفعت سعر الذهب في المعاملات المبكرة امس مع تصاعد التوتر بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية بعدما ردت بيونغ يانغ على تشديدات الرئيس الأميركي دونالد ترامب بالتهديد بقصف جزيرة جوام الأميركية.
زاد الذهب في المعاملات الفورية 0.4% إلى 1265.70 دولاراً للأوقية الأونصة. وارتفع الذهب في العقود الأميركية الآجلة تسليم كــانون الأَول 0.7% إلى 1271.30 دولاراً للأوقية.
وذكرت بيونغ يانغ إنها تدرس خططا لقصف جوام الأميركية الواقعة في المحيط الهادي بعد ساعات من تصريح ترامب بأن كوريا الشمالية ستواجه نارا وغضباً إذا هددت الولايات المتحدة وهو أقوى تحذيراته لكوريا الشمالية حتى الآن.
وكان الذهب تراجع الثلاثاء السابق بعد بيانات أقوى من المتوقع عن الوظائف الأميركية أثرت سلبا على المعدن النفيس وأدت لانخفاضه إلى أدنى مستوى منذ 26 حزيــران إلى 1251.01 دولاراً للأوقية.
وتعزز المخاطر الجيوسياسية الطلب على الأصول الآمنة مثل الذهب.
ومن بين المعادن النفيسة الأخرى زادت الفضة 0.6% إلى 16.52 دولاراً للأوقية.
وارتفع البلاتين 0.5% إلى 972 دولاراً للأوقية بعدما وصل لأعلى مستوى منذ 21 أبريل في الجلسة السابقة.
ونزل البلاديوم 0.2% إلى 895.60 دولاراً للأوقية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الذهب ارتفع مع تصاعد التوتر بين أميركا وكوريا الشمالية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد