مصر الجديدة للإسكان تتسلم 5 ملايين جنيه من مستحقاتها لدى "ماجيك دريمز"
مصر الجديدة للإسكان تتسلم 5 ملايين جنيه من مستحقاتها لدى "ماجيك دريمز"

مصر الجديدة للإسكان تتسلم 5 ملايين جنيه من مستحقاتها لدى "ماجيك دريمز" صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مصر الجديدة للإسكان تتسلم 5 ملايين جنيه من مستحقاتها لدى "ماجيك دريمز"، مصر الجديدة للإسكان تتسلم 5 ملايين جنيه من مستحقاتها لدى "ماجيك دريمز" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مصر الجديدة للإسكان تتسلم 5 ملايين جنيه من مستحقاتها لدى "ماجيك دريمز".

صحيفة المختصر أعلنت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، عن تسلمها من شركة ماجيك دريمز "المستأجرة للميرلاند"، شيكاً بمبلغ 5 ملايين جنيه، دفعة أولى من مستحقات الشركة، مضيفة أنه تم تزييل عقد الإيجار بالصيغة التنفيذية، والتى تتضمن سداد الأخيرة مبلغ 7 ملايين جنيه فى 1 أيــلول لعام 2017، وباقى المديونية يتم سدادها على 4 اعـوام، اعتباراً من أول تشــرين الأَول القادم، وحتى تمام السداد بفائدة 7% سنوياً.

 

وأضافت أن الاتفاق السابق، جاء بناء على البروتوكول الموقع بين شركة مصر الجديدة وماجيك دريمز، واللجنة المشكلة لتسوية النزاع بين الطرفين، والذى تعد بإنهاء تطوير مشروع "كازينو الميرلاند"، وتقدم الأعمال فى الموقع، كما يأتى ذلك فى إطار سعى الشركة إلى الاستفادة من تلك الأصول، وبما يعظم ربحية الشركة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مصر الجديدة للإسكان تتسلم 5 ملايين جنيه من مستحقاتها لدى "ماجيك دريمز"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع