البورصة: تنفيذ شراء 5576 سهم من مستشفى القاهرة لصالح "كليوباترا"
البورصة: تنفيذ شراء 5576 سهم من مستشفى القاهرة لصالح "كليوباترا"

البورصة: تنفيذ شراء 5576 سهم من مستشفى القاهرة لصالح "كليوباترا" صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم البورصة: تنفيذ شراء 5576 سهم من مستشفى القاهرة لصالح "كليوباترا"، البورصة: تنفيذ شراء 5576 سهم من مستشفى القاهرة لصالح "كليوباترا" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، البورصة: تنفيذ شراء 5576 سهم من مستشفى القاهرة لصالح "كليوباترا".

صحيفة المختصر أعلنت البورصة المصرية عن تنفيذ عرض الشراء الاجبارى المقدم من شركة مستشفى كليوباترا على أسهم شركة مستشفى القاهرة التخصصى، وذلك لـ 5.576 سهم بسعر 110 جنيه للسهم.  

 

وقد كانت البورصة قد صحيفة الوسط أن أعلنت عن إجمالى كميات أوامر البيع المسجلة لعرض الشراء المقدم من شركة مستشفى كليوباترا على أسهم شركة مستشفى القاهرة التخصصى "غير مقيدة"، بنهاية فترة سريان العرض اليوم الإثنين، بلغت 5576 سهمًا.

 

أعلنت إدارة البورصة، يوم الثلاثاء الموافق 16 أيــار، عن بدء سريان عرض شركة مستشفى كليوباترا لشراء 1.2 مليون سهم تمثل نسبة 46.33% من أسهم رأس مال شركة مستشفى القاهره التخصصى بسعر 110 جنيهات للسهم.

 

وأضافت البورصة، فى بيان سابق، أن فترة سريان العرض تبلغ 20 يومًا عمل تبدأ من اليوم 16 أيــار، وحتى نهاية جلسة تشاور 12 تمــور، على أن يتم التنفيذ بالبورصة المصرية أَثْنَاء الخمسة أيام عمل التالية لانتهاء فترة سريان العرض.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، البورصة: تنفيذ شراء 5576 سهم من مستشفى القاهرة لصالح "كليوباترا"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع