"فيدمكس"يؤكد أن تشغيل مصنع علف بطاقة إنتاجية 120 طنا بالساعة فى بنى سويف
"فيدمكس"يؤكد أن تشغيل مصنع علف بطاقة إنتاجية 120 طنا بالساعة فى بنى سويف

"فيدمكس"يؤكد أن تشغيل مصنع علف بطاقة إنتاجية 120 طنا بالساعة فى بنى سويف صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "فيدمكس"يؤكد أن تشغيل مصنع علف بطاقة إنتاجية 120 طنا بالساعة فى بنى سويف، "فيدمكس"يؤكد أن تشغيل مصنع علف بطاقة إنتاجية 120 طنا بالساعة فى بنى سويف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "فيدمكس"يؤكد أن تشغيل مصنع علف بطاقة إنتاجية 120 طنا بالساعة فى بنى سويف.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

أعلن عمر أبومعيلش رئيس مجلس إدارة شركة فيدمكس إيجيبت لصناعة الأعلاف، أن المجموعة بدأت بتشغيل مصنع جديد بمدينة بنى سويف الجديدة والذى يقام على مساحة 30 ألف متر مربع، وتبلغ الطاقة الإنتاجية للمصنع 120 طنا فى الساعة الواحدة وبطاقة تخزينية تصل إلى 50 ألف طن.

وأضاف رئيس مجلس الإدارة أنه تم الانتهاء من أعمال تركيبات معدات المصنع بنسبة 100% كما تم الانتهاء من الأعمال المدنية بنسبة 100%، وبدأ من الأسبوع الماضى عميلة التشغيل الفعلى لخطوط الإنتاج.

ويعتبر مصنع الأعلاف ببنى سويف هو المصنع الثانى للمجموعة بعد مصنع العبور والذى ينتج 60 طن علف فى الساعة، ليتحقق الهدف المرحلى للمجموعة بالوصول بالطاقة الإنتاجية إلى 180 طنا فى الساعة.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "فيدمكس"يؤكد أن تشغيل مصنع علف بطاقة إنتاجية 120 طنا بالساعة فى بنى سويف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع