أسهم البحرين تنهي تعاملات الثلاثاء على عُلُوّ
أسهم البحرين تنهي تعاملات الثلاثاء على عُلُوّ

أسهم البحرين تنهي تعاملات الثلاثاء على عُلُوّ صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم أسهم البحرين تنهي تعاملات الثلاثاء على عُلُوّ، أسهم البحرين تنهي تعاملات الثلاثاء على عُلُوّ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أسهم البحرين تنهي تعاملات الثلاثاء على عُلُوّ.

صحيفة المختصر أقفل مؤشر البحرين العام اليوم عند مستوى 1,273.93 بارتفاع قدره 1.86 نقطة عن معدل الإقفال السابق ، كما أغلق مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 977.38 بارتفاع قدره 0.79 نقطة عن معدل الإقفال السابق.
وبلغت كـمية الأسهـم المتداولة مليونين و 208 آلاف و 245 سهماً بقيمة إجمالية قدرها 366 ألفاً و 904 دنانير بحرينية تم تنفيذها من أَثْنَاء 60 صفقة.



شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أسهم البحرين تنهي تعاملات الثلاثاء على عُلُوّ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن