وزير المالية التركى: اتساع عجز الميزانية إلى 23.2 مليار ليرة فى 4 أشهر
وزير المالية التركى: اتساع عجز الميزانية إلى 23.2 مليار ليرة فى 4 أشهر

وزير المالية التركى: اتساع عجز الميزانية إلى 23.2 مليار ليرة فى 4 أشهر صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وزير المالية التركى: اتساع عجز الميزانية إلى 23.2 مليار ليرة فى 4 أشهر، وزير المالية التركى: اتساع عجز الميزانية إلى 23.2 مليار ليرة فى 4 أشهر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وزير المالية التركى: اتساع عجز الميزانية إلى 23.2 مليار ليرة فى 4 أشهر.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

اتسع عجز الميزانية التركية إلى 23.2 مليار ليرة (5.3 مليار دولار) في الأشهر الأربعة الأولى من العام مقارنة مع 17.9 مليار قبل سنة، وذكر وزير المالية ناجي أغبال اليوم الثلاثاء، إن العمل جار على تحقيق رؤية الميزانية للعام بأكمله.

وذكر الوزير،  إن عجز الميزانية بلغ 2.8 مليار ليرة في أبريل انخفاضا من 3 مليارات في الفترة ذاتها من العام السابق، وأظهرت البيانات أن الفائض الأولي، الذي لا يشمل مدفوعات الفائدة، بلغ 400 مليون ليرة في أبريل، وزادت أرباح الميزانية 17.3 % إلى 232 مليار ليرة وارتفعت النفقات 18.3 % إلى 255.2 مليار ليرة في الأشهر الأربعة الأولى من العام حسبما ذكر الوزير.

وأضاف "بيانات الميزانية للأشهر الأربعة الأولى تواصل الاتجاه العام الإيجابي بما يتماشى مع رؤية ميزانية 2018، موضحا أن العمل الضروري متواصل لكي تنسجم بيانات الميزانية مع الأهداف في نهاية السنة.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وزير المالية التركى: اتساع عجز الميزانية إلى 23.2 مليار ليرة فى 4 أشهر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع