الكويت ترفع إنتاجها النفطي أَثْنَاء أبريل للشهر الثاني على التوالي
الكويت ترفع إنتاجها النفطي أَثْنَاء أبريل للشهر الثاني على التوالي

الكويت ترفع إنتاجها النفطي أَثْنَاء أبريل للشهر الثاني على التوالي صحيفة المختصر نقلا عن الشاهد ننشر لكم الكويت ترفع إنتاجها النفطي أَثْنَاء أبريل للشهر الثاني على التوالي، الكويت ترفع إنتاجها النفطي أَثْنَاء أبريل للشهر الثاني على التوالي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الكويت ترفع إنتاجها النفطي أَثْنَاء أبريل للشهر الثاني على التوالي.

صحيفة المختصر رفعت الكويت إنتاجها النفطي أَثْنَاء أبريل السابق للشهر الثاني على التوالي، للتوافق مع أداء منظمة منظمة أوبك للبترول والنفط، وذلك وفق التقرير الشهري للمنظمة الصادر أمس
وبلغ حجم إنتاج الكويت في أبريل السابق 2.705 مليون برميل يومياً، مقابل 2.704 مليون برميل يومياً في آذَارُ السابق، بزيادة 0.8 ألف برميل.
وإلى جانب الكويت رفعت 6 دول أخرى بالمنظمة إنتاجها اليومي من النفط تَخْت اشراف السعودية التي رفعت إنتاجها بـ46.5 ألف برميل، وتتبعها الجزائر بـ17.7 ألف برميل، ثم إيران بـ10 آلاف برميل.
ورفعت دولة ليبيا إنتاجها أيضاً بـ6.9 آلاف برميل يومياً، وأخيراً الإمارات والإكوادور بـ6.1 آلاف برميل و3.1 آلاف برميل على التوالي.
وعلى الجانب الآخر 7 دول بالمنظمة إنتاجها النفطي في أبريل السابق على رأسها فنزويلا بـ41.7 الف برميل، الغابون بـ9.3 آلاف برميل، ثم نيجيريا بـ8.3 آلاف برميل.
وتراجع الإنتاج اليومي لأنغولا أَثْنَاء أبريل السابق بـ7.8 آلاف برميل، وتليها غينيا بـ6.8 آلاف برميل، ثم قطر بـ4.3 آلاف برميل، وتذيلت العراق القائمة بتخفيض 0.7 الف برميل يومياً.
وبشكل سـنة ارتفع الإنتاج الشهري للمنظمة ككل بواقع 12.1 ألف برميل يومياً، ليصل إلى 31.93 مليون برميل، بدلاً من 31.92 مليون برميل في آذَارُ 2018.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الكويت ترفع إنتاجها النفطي أَثْنَاء أبريل للشهر الثاني على التوالي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد