تزامناً مع جسر جوي سعودي إغاثي.. السفير آل جابر يصل سقطرى
تزامناً مع جسر جوي سعودي إغاثي.. السفير آل جابر يصل سقطرى

تزامناً مع جسر جوي سعودي إغاثي.. السفير آل جابر يصل سقطرى صحيفة المختصر نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم تزامناً مع جسر جوي سعودي إغاثي.. السفير آل جابر يصل سقطرى، تزامناً مع جسر جوي سعودي إغاثي.. السفير آل جابر يصل سقطرى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تزامناً مع جسر جوي سعودي إغاثي.. السفير آل جابر يصل سقطرى.

صحيفة المختصر وصل مساء الإثنين، السفير السعودي لدى اليمن / محمد آل جابر/، إلى سقطرى، بعد ساعات من مغادرة رئيس حكومة البلاد، وإعلانه انتهاء مشكلة صحيفة الوسط.

وذكر آل جابر في تغريدة له على تويتر "إنه وصل إلى صحيفة الوسط تنفيذا لتوجيهات الملكي والعاهل السعودي الشريفين وولي عهده.

وأضاف آل جابر أنه وصل مع فريق تطبيـق إعادة إعمار اليمن ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الى جزيرة سقطرى مع بدء جسر جوي إغاثي وحزمة من مشاريع البنية التحتية و التنموية المختلفة.

 وكان قد أعلن رئيس الوزراء في وقت سابق، انتهاء مشكلة سقطرى، وعودة الأمور الى طبيعتها بعد وصول لجنة سعودية يمنية التي أقرت آلية لعودة الأوضاع في سقطرى الى طبيعتها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تزامناً مع جسر جوي سعودي إغاثي.. السفير آل جابر يصل سقطرى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت