هيونداي تخطط لإطلاق سانتا كروز موديل 2020
هيونداي تخطط لإطلاق سانتا كروز موديل 2020

هيونداي تخطط لإطلاق سانتا كروز موديل 2020 صحيفة المختصر نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم هيونداي تخطط لإطلاق سانتا كروز موديل 2020، هيونداي تخطط لإطلاق سانتا كروز موديل 2020 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، هيونداي تخطط لإطلاق سانتا كروز موديل 2020.

صحيفة المختصر قامت هيونداي بتأجيل طرح النسخة الإنتاجية من الطراز الاختباري سانتا كروز لعام 2020، وستعمل الشركة الكورية على ضمان تجربة قيادة مميزة لسائقي هذا الموديل من سانتا كروز، مع الحفاظ كل خواص شاحنة البيك أب، وفي مقابلة مع الرئيس التنفيذي لعمليات هيونداي، برايان سميث، أكّد أنه لن يتم البدء في تصنيعها قبل سـنة 2019.

بالرغم من أنه تم الموافقة على إنتاج سانتا كروز في نهاية سـنة 2016 ليتم توزيعها على الوكلاء في 2018 كموديل 2019، ولكن تم تغيير المدير التنفيذي للشركة آنذاك ولم يتم التحدّث منذ ذلك الوقت عن سانتا كروز، وفي العام السابق غيرت هيونداي رأيها وأعطت الضوء الأخضر لإنتاج سانتا كروز وطرحها كموديل 2020.

ليس لدينا معلومات كافية إذا كان تصميم السيارة الاختبارية سيؤثر كثيراً على تصميم سانتا كروز 2020، ومن الممكن أن يتمّ تزويدها بمحرّك الطراز الاختباري الديزل رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر بقوة 190 حصان وعزم دوران 300 رطل-قدم، ولكن محرّكاً مثل هذا قد لا يكون مطلوباً في الأسواق في العام القادم.

ومن المتوقع أن تكون هذه البيك أب مستوحاة من تصميم توسان الجديدة كلياً التي ستأتي أيضاً كموديل 2020، وسيتم إطلاق هذه الـ SUV ذات الثمانية مقاعد تحت اسمها باليسيد.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، هيونداي تخطط لإطلاق سانتا كروز موديل 2020، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو