بالفيديو: تسريبات مرسيدس GLS موديل 2020
بالفيديو: تسريبات مرسيدس GLS موديل 2020

بالفيديو: تسريبات مرسيدس GLS موديل 2020 صحيفة المختصر نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم بالفيديو: تسريبات مرسيدس GLS موديل 2020، بالفيديو: تسريبات مرسيدس GLS موديل 2020 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو: تسريبات مرسيدس GLS موديل 2020.

صحيفة المختصر بعد أن قامت GLS بقطع مضمار نوربورجرينج، استطاعت عدسات بعض المصورين الحصول على لقطات للجيل الجديد من نموذج الكروس أوفر الاختباري أَوْساط تزويدها بالوقود بعد ذلك.

رغم وجود غطاء مموه ثقيل على النموذج، إلا أنه وبسبب غياب شيك باناميركانا اﻷمامي، فمن المؤكد أن هذا النموذج نسخة قياسية وليست نسخة تابعة لعلامة AMG، كما حصل طراز GLS موديل 2019 على تصميم داخلي حديث مع شاشتين بقياس 12.3 لكل منهما، بجانب بعض التكنولوجيا الحديثة اﻷخرى ومجموعة متنوعة من تقنيات المساعدة في القيادة.

تأتي GLS مع هندسة MHA والتي سيتم استخدامها في الجيل الجديد من GLE كذلك، إلا أن الجيل الجديد من GLS ستحصل على قاعدة عجلات أكبر مع خسارة بعض الوزن ما يعمل على تحسين ديناميكيات القيادة واستهلاك الوقود.

لم يتم اﻹعلان عن المحركات المستخدمة بعد ولكن من المتوقع أن نرى مجموعة من محركات ذات ستة أو ثمانية أسطوانات إضافة إلى طراز هجين قبايل للشحن، كما أنه من المتوقع أن تأتي GLS 63 AMG بمحرك V8 مزدوج التوربو سعة 4 لتر.

ستقوم صانعة السيارات اﻷلمانية بالكشف عن الجيل الثالث من GLS نهاية العام الحالي أو مطلع العام القادم.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالفيديو: تسريبات مرسيدس GLS موديل 2020، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو