33 ممثل للدول الأفريقية يشاركون بتدشين الدورة الثالثة لـDestination Africa
33 ممثل للدول الأفريقية يشاركون بتدشين الدورة الثالثة لـDestination Africa

33 ممثل للدول الأفريقية يشاركون بتدشين الدورة الثالثة لـDestination Africa صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم 33 ممثل للدول الأفريقية يشاركون بتدشين الدورة الثالثة لـDestination Africa، 33 ممثل للدول الأفريقية يشاركون بتدشين الدورة الثالثة لـDestination Africa ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، 33 ممثل للدول الأفريقية يشاركون بتدشين الدورة الثالثة لـDestination Africa.

صحيفة المختصر استقبل المجلس التصديرى للملابس الجاهزة وجمعية المصدرين "اكسبولينك" والمجلس التصديرى للغزل والمنسوجات ومجلس المفروشات المنزلية، ممثلين لـ33 دولة أفريقية من المقرر مشاركتهم معرضDestination Africa.

 

ونظمت جمعية المصدرين اكسبولينك إحتفـال استقبال لتدشين الدورة الثالثة من المعرض والمقرر إطلاقها أَثْنَاء الفترة من 17-19 تشريــن الثاني القادم، بهدف فعالية 150 شركة عارضة ودعوة 300 مشترى دولى من كافة أنحاء العالم.

 

بحسب محمد قاسم المفوض العام للمعرض والذى ذكر: "إننا حريصون على خلق فرص أكبر لسوق الأعمال فى المنطقة من أَثْنَاء تنظيم تجمعات مشتركة تربط المستثمرين ورواد الأعمال ببعض بشكل أضخم فاعلية، كما نهدف إلى تقوية الروابط الصناعية الأفريقية لتحقيق رؤية الدولة فى جعل مصر مركزاً إقليمياً لحركة التجارة الدولية وبوابة النفاذ الرئيسية للسوق الأفريقية وتنمية سلاسل الإنتاج الافريقية".

 

يحتل "ديستنيشن أفريكا" أهمية كبيرة ضمن تجمعات المنطقة، حيث نجح فى اجتذاب العديد من الوفود التجارية وممثلى الصناعات المختلفة، الذين وصل عددهم إلى أضخم من 200 مشترى أجنبى أَثْنَاء الدورة الثانية من المعرض والتى شهدت زِيارَة ممثلين لـ11دولة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، 33 ممثل للدول الأفريقية يشاركون بتدشين الدورة الثالثة لـDestination Africa، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع