القوات المسلحة تحبط عملية إرهابية بوسط سيناء
القوات المسلحة تحبط عملية إرهابية بوسط سيناء

القوات المسلحة تحبط عملية إرهابية بوسط سيناء

صحيفة المختصر نقلا عن الدستور ننشر لكم القوات المسلحة تحبط عملية إرهابية بوسط سيناء، القوات المسلحة تحبط عملية إرهابية بوسط سيناء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

القوات المسلحة تحبط عملية إرهابية بوسط سيناء

.

صحيفة المختصر ذكر العقيد تامر محمد الرفاعي، المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة، إن القوات تمكنت اليوم، من إحباط عملية إرهابية كبرى، حيث حاولت مجموعة من العناصر الإرهابية مكونة من مجموع 14 فردًا منهم مجموع 4 أفراد يرتدون الأحزمة الناسفة ومسلحين جميعًا بالبنادق الآلية والرشاش المتوسط و"RBJ"، اقتحام أحد المعسكرات القوات بمنطقة وسط سيناء، مستغلة فترة وحالة الظلام التى تصاحب أعلان صحيفة الوسط.

وأضاف "الرفاعي" عبر صفحته الرسمية على صحيفة التواصل الاجتماعي "facebook"، أنه نتيجة ليقظة وانتباه عناصر الخدمة والحراسة البواسل، تمكنوا من منع المتطرفين من اقتحام المعسكر اشتبكوا معهم بمختلف الأسلحة ووسائل النيران المتاحة، ما أدى إلى مـصرع جميع العناصر الإرهابية وعددهم 14 فردًا، حيث أسرعت العناصر التى ترتدى الأحزمة الناسفة بتفجير أنفسهم بمحيط المعسكر، ونتج عن ذلك استشهاد مجموع 8 أفراد من القوات المسلحة وإصابة 15 فرد آخرين بإصابات مختلفة نتيجة لتطاير الشظايا.

وتنعى القوات المسلحة أبطالها البواسل الذين يضحون بكل غال ونفيس فداءً لمصرنا الغالية، فإنها تؤكد استمرارها فى جهودها لإقتلاع الإرهاب الذى يقوم حاليًا بمحاولات يائسة لاستهداف عناصرنا عبر العمليات الانتحارية.

يأتي ذلك فى إطار العملية الشاملة "سيناء 2018"، نتيجة لإحكام التَحَكُّم الأمنية على مختلف المناطق بسيناء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

القوات المسلحة تحبط عملية إرهابية بوسط سيناء

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور