قائد عسكري سوداني يجدد الالتزام بالمشاركة في قوات التحالـف لدعم الشرعية في اليمن
قائد عسكري سوداني يجدد الالتزام بالمشاركة في قوات التحالـف لدعم الشرعية في اليمن

قائد عسكري سوداني يجدد الالتزام بالمشاركة في قوات التحالـف لدعم الشرعية في اليمن صحيفة المختصر نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم قائد عسكري سوداني يجدد الالتزام بالمشاركة في قوات التحالـف لدعم الشرعية في اليمن، قائد عسكري سوداني يجدد الالتزام بالمشاركة في قوات التحالـف لدعم الشرعية في اليمن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، قائد عسكري سوداني يجدد الالتزام بالمشاركة في قوات التحالـف لدعم الشرعية في اليمن.

صحيفة المختصر شدد مسؤول عسكري سوداني كبير، على استمرار فعالية القوات السودانية في العمليات العسكرية مع قوات التحالـف العربي لدعم الشرعية في اليمن.

وذكرت وكالة الأخبـار السودانية الرسمية "سونا"، أن قائد قوات الدعم السريع السودانية محمد حمدان دقلو شدد على الالتزام بتوجيهات الرئيس عمر البشير في الدفاع عن السعودية ودول الخليج.

وتشارك القوات السودانية بفاعلية ضمن قوات قوات التحالـف العربي في اليمن منذ إعلان بدء عمليات قوات التحالـف العربي في 26 آذَارُ 2015، حيث تعمل تلك القوات في المساندة الميدانية لقوات الجيش الوطني والتدريب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، قائد عسكري سوداني يجدد الالتزام بالمشاركة في قوات التحالـف لدعم الشرعية في اليمن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت