بالفيديو.. «الزراعة»يؤكد أن منظومة توريد القمح ستتم دون إشكاليات
بالفيديو.. «الزراعة»يؤكد أن منظومة توريد القمح ستتم دون إشكاليات

بالفيديو.. «الزراعة»يؤكد أن منظومة توريد القمح ستتم دون إشكاليات صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم بالفيديو.. «الزراعة»يؤكد أن منظومة توريد القمح ستتم دون إشكاليات، بالفيديو.. «الزراعة»يؤكد أن منظومة توريد القمح ستتم دون إشكاليات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. «الزراعة»يؤكد أن منظومة توريد القمح ستتم دون إشكاليات.

صحيفة المختصر ذكر الدكتور حامد عبدالدايم، المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة، إن منظومة توريد القمح للعام السابق تمت دون أي إشكاليات، مؤكدًا أنها ستتم هذا العام بكل سهولة ويسر.

وأضاف «عبدالدايم»، أَثْنَاء مداخلة هاتفية ببرنامج «صحيفة الوسط اليوم»، المذاع عبر فضائية «صحيفة الوسط»، مساء أمس الجمعة، أنه تم إنشاء نقاط تجميع لمحصول القمح بحيث تكون على قرب من أماكن الفلاحين؛ حتى لا يعاني أحد من معاناة النقل، موضحًا أن مناطق التجميع سيكون بها لجان، لاستلام القمح من الفلاح، كما لو كان يسلمه في الصومعة أو البنك، من ثم تتولى الوزارة نقله إلى الجهات المعنية.

وتابع: «مناطق التجميع هي مجرد محطة، ولن يستمر فيها القمح طويلًا»، موجهًا الشكر لوزارة التموين التي وضعت هذه الخطة لتخزين ونقل القمح من أجل التيسير على الفلاح المصري.

وذكر أن هناك توجيهات لوكلاء الوزارة بالتواجد في الحقول مع المزارعين أَثْنَاء عملية التوريد لحل أي مشكلة قد تطرأ، مضيفًا: «لدينا غرفة عمليات لمراقبة عملية التوريد وتذليل العقبات وحل أي مشكلة قد تواجه الفلاح».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالفيديو.. «الزراعة»يؤكد أن منظومة توريد القمح ستتم دون إشكاليات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق