أحمد يوسف رئيسا لهيئة تنشيط القطاع السياحي
أحمد يوسف رئيسا لهيئة تنشيط القطاع السياحي

أحمد يوسف رئيسا لهيئة تنشيط القطاع السياحي صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم أحمد يوسف رئيسا لهيئة تنشيط القطاع السياحي، أحمد يوسف رئيسا لهيئة تنشيط القطاع السياحي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد يوسف رئيسا لهيئة تنشيط القطاع السياحي.

صحيفة المختصر أصدرت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة القطاع السياحي، اليوم، قرارا بتكليف أحمد يوسف بمهام رئيس مجلس ادارة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى.

يمتلك أحمد يوسف خبرة أضخم من 16 عاما في العمل في قطاع التسويق وتطوير الأعمال بشركات القطاع الخاص للعلامات التجارية العالمية، والشركات الأجنبية متعددة الجنسيات، كما قام تَخْت اشراف وإدارة فرق العمل والمشاريع وتخطيط وإدارة العلامات والحملات التجارية، وعمل على وضع الاستراتيجيات والسياسات العامة وتخطيط وإدارة الحملات التسويقية والترويجية، وكذلك تطوير وإدارة وتحديث المنتجات، وهو حاصل على بكالوريوس الهندسة الميكانيكية وماجستير في ادارة الأعمال، بالإضافة إلى العديد من شهادات التدريب الإدارية والتسويقية، واستراتيجيات الإدارة والتسويق ومهارات تطوير القدرات المختلفة.

جدير بالذكر أن الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي أنشئت بالقرار الجمهوري 134 لسنة 81 بهدف تنشيط القطاع السياحي والترويج لجمهورية مصر العربية، ورفع معدلات النمو في الحركة السياحية الدولية إلى مصر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أحمد يوسف رئيسا لهيئة تنشيط القطاع السياحي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق