مرسيدس A-Class موديل 2020 ستواصل التفوق على منافساتها
مرسيدس A-Class موديل 2020 ستواصل التفوق على منافساتها

مرسيدس A-Class موديل 2020 ستواصل التفوق على منافساتها صحيفة المختصر نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم مرسيدس A-Class موديل 2020 ستواصل التفوق على منافساتها، مرسيدس A-Class موديل 2020 ستواصل التفوق على منافساتها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مرسيدس A-Class موديل 2020 ستواصل التفوق على منافساتها.

صحيفة المختصر بعد أن تم الكشف عن الجيل الجديد من مرسيدس A-Class، سنحدثكم اليوم عن التحديثات التي قد تحصل عليها السيارة لموديل العام 2020، حيث ستأتي بتغييرات بسيطة في التصميم الخارجي والداخلي.

على صعيد الشكل الخارجي لن يتم إجراء تحديثات حقيقية على A-Class، التي تأتي بشكل خارجي جديد كلياً مستوحى من اللغة التصميمية الجديدة للشركة الألمانية، والتي رأيناها مؤخراً في طراز CLS موديل 2019، حيث أصبحت المقدمة أضخم شراسة بفضل أضواء LED الأمامية الجديدة ذات تصميم مثلث الشكل يتوسطها شبك أمامي جديد، وبالرجوع إلى الخلف تبرز أضواء LED الخلفية، كما يعطي السقف المقوس انسيابية مطلقة لهيكل الهاتبشاك الأنيقة.

والأمر ذاته في المقصورة الداخلين، حيث حصلت A-Class موديل 2019 على مقصورة رائعة بمزايا غير عادية مثل نظام MBUX الترفيهي، وشاشة عدادات إلكترونية اختيارية، لذا لا نتوقع أن تكون التغييرات عِمْلاقة في الداخل

أما على صعيد الأداء فسيستمر الجيل الرابع من A-Class بالاعتماد على محرك أساسي 4 أسطوانات سعة 1.4 بقوة 161 حصان و 250 نيوتن-متر من عزم الدوران، إلى جانب محرك توربو 4 أسطوانات سعة لترين بقوة 221 حصان وعزم دوران 350 نيوتن-متر، كما سيتوفر محرك توربو ديزل بـ 4 أسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 114 حصان و 260 نيوتن-متر من عزم الدوران.

وسترتبط المحركات مع ناقل حركة آلي من 7 سرعات مزدوج الكلتش، مع إمكانية الحصول على ناقل حركة يدوي من 6 سرعات في المحرك الأساسي فقط، أما نظام الدفع فهو أمامي مع توفر نظام 4Matic بصورة اختيارية.

ستصل مرسيدس A-Class موديل 2020 إلى الأسواق في أواخر العام القادم، ولم تفصح الشركة الألمانية عن أسعار A-Class القادمة حتى الآن.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مرسيدس A-Class موديل 2020 ستواصل التفوق على منافساتها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو