ترقيات حديثة بمعهد بحوث البترول
ترقيات حديثة بمعهد بحوث البترول

ترقيات حديثة بمعهد بحوث البترول

صحيفة المختصر نقلا عن الدستور ننشر لكم ترقيات حديثة بمعهد بحوث البترول، ترقيات حديثة بمعهد بحوث البترول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

ترقيات حديثة بمعهد بحوث البترول

.

صحيفة المختصر وافق مجلس الوزراء المصري، برئاسة المهندس شريف إسماعيل، على تثبيت الدكتور إسماعيل عبدالرحمن عياد، رئيسا لقسم البتروكيماويات بمعهد بحوث البترول المصري، لمدة ثلاث اعـوام.

وكلف الدكتور"أحمد الصباغ" مدير المعهد، كل من الدكتورة منال جمال محمد، بالقيام بأعمال رئيس معمل البوليمرات بقسم البتروكيماويات، لحين تَصْحِيح لجنة لاختيار رؤساء المعامل، كما كلف الدكتورة غادة إسحق عامر الأستاذ الباحث المساعد، بالقيام بأعمال رئيس معمل تكنولوجيا البتروكيماويات بقسم البتروكيماويات.

كما كلّف الدكتور محمد أحمد حسن بطيحة الأستاذ الباحث المساعد بقسم الإنتاج، بالقيام بأعمال رئيس معمل الضغط والحجم والحرارة بقسم الإنتاج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

ترقيات حديثة بمعهد بحوث البترول

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور