كيا ستدشن موديل 2019 من ريو في معرض باريس القادم
كيا ستدشن موديل 2019 من ريو في معرض باريس القادم

كيا ستدشن موديل 2019 من ريو في معرض باريس القادم صحيفة المختصر نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم كيا ستدشن موديل 2019 من ريو في معرض باريس القادم، كيا ستدشن موديل 2019 من ريو في معرض باريس القادم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، كيا ستدشن موديل 2019 من ريو في معرض باريس القادم.

صحيفة المختصر سوف تقوم شركة كيا بالكشف عن الموديل الجديد من سيارتها ريو 2019 بالعديد من التحديثات والتغييرات في معرض باريس للسيارات، وتشمل هذه التحديثات خارجية السيارة والمحرّك، فيما سيجعلها تظهر بشكل حديث وأكثر عصرية بكل من فئتيها X و LX.

بالنسبة لداخلية ريو 2019 فسوف يتم تزويدها ببعض التجهيزات من الستانلس ستيل، مع فرش مصنوع من مواد ذات كفاءة عالية، كما سيتم تزويد مقصورتها بأحدث أنظمة الصوت والـ MP3، بالإضافة إلى خاصية Apple CarPlay و Android Auto.

وهناك العديد من الشائعات أنّه استبدال محرّك ريو القديم ثلاثي الأسطوانات بمحرّك جديد رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 138 حصان وعزم دوران 123 نيوتن-متر، كما أنّه من المتوقع إجراء العديد من التحديثات على نظام التعليق لجعل تجربة قيادة ريو 2019 أضخم راحة.

ولم يتم الإفصاح عن تاريخ تَدْشِين ريو 2019 بعد، ولكنه من المتوقع أن يكون في بدايات العام القادم، ونظراً لعدم التأكد من اختيار المحرّك الجديد بالإضافة إلى العديد من التغييرات المختلفة فإنه من الصعب التنبؤ بسعر ريو 2019، ولكن من المؤكد أن سعرها سيكون أعلى بكثير من سابقتها.

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، كيا ستدشن موديل 2019 من ريو في معرض باريس القادم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو