وظائف للرجال والنساء في تعليم العلا
وظائف للرجال والنساء في تعليم العلا

وظائف للرجال والنساء في تعليم العلا صحيفة المختصر نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم وظائف للرجال والنساء في تعليم العلا، وظائف للرجال والنساء في تعليم العلا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وظائف للرجال والنساء في تعليم العلا.

صحيفة المختصر أعلنت إدارة التعليم بمحافظة العلا عن حاجتها لشغل مجموع من الوظائف الشاغرة على لائحة المستخدمين ( بنين – بنات ) وفق الشروط التالية: أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية وأن لايقل العمر عن 25 عاما.

أن يكون لديه الإستعداد للقيام بمهام وواجبات الوظيفة المعين عليها وفق شروطها وواجباتها وأن يكون من سكان محافظة العلا والقرى التابعة لها وأن يكون حسن السيرة والسلوك. وسلامة المظهر (من حيث الحواس وعدم وجود إعاقة تمنعة من العمل).

أن يجيد القراءة والكتابة وقادر على القيام بمهام الوظيفة وأن يجتاز المتقدم أو المتقدمة الفحص الطبي والمقابلة الشخصية وأن لايكون المتقدم أو المتقدمة من أصحاب السوابق لدى الجهات الأمنية.

أن لا يكون متقاعد من وظيفة حكومية أو مشترك في التأمينات الإجتماعية ويتم تحضير الوثائق المستندات والخبرات المطلوبة عند إجراء المقابلة الشخصية.

ويتم التقديم على تطبيـق وزارة الخدمة المدنية (ساعد) وطباعة طلب التقديم على البرنامج عند إجراء المقابلة الشخصية وسيكون التقديم إلكترونياً ولن ينظر لأي طلب سابق .

ويبدأ التقديم من الأحد الموافق 1439/07/15هـ وينتهي يوم الأحد الموافق 1439/07/22هـ من أَثْنَاء الرابط التالي:

http://jobs.ulaedu.gov.sa/index.php?action=terms

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وظائف للرجال والنساء في تعليم العلا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور