«كيا» تنفذ عرض الربيع «ليش تدفع أو تنتظر؟»
«كيا» تنفذ عرض الربيع «ليش تدفع أو تنتظر؟»

«كيا» تنفذ عرض الربيع «ليش تدفع أو تنتظر؟» صحيفة المختصر نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم «كيا» تنفذ عرض الربيع «ليش تدفع أو تنتظر؟»، «كيا» تنفذ عرض الربيع «ليش تدفع أو تنتظر؟» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «كيا» تنفذ عرض الربيع «ليش تدفع أو تنتظر؟».

صحيفة المختصر أظهرت شركة الجبر التجارية وكيل سيارات كيا موتورز في المملكة عن أحدث عروضها الموسمية، وتم الإعلان مؤخرًا عن عرض الربيع (ليش تدفع أو تنتظر؟) والذي يقدم مجموعة من التسهيلات والخدمات السريعة لعملائها لاقتناء نخبة من سيارات كيا موتورز المتميزة والأكثر طلبًا في السوق السعودي كـ(ريو، سيراتو، أوبتيما، كادينزا، سبورتج).

ويتضمن عرض الربيع من شركة الجبر التجارية على سيارات كيا موتورز اقتناء السيارات بدون دفعة أولى والحصول على الموافقة أَثْنَاء 30 دقيقة فقط بالإضافة لبرامج دفعات ميسرة تناسب شريحة عريضة من العملاء.

وذكرت الشركة بأن العروض التي تقدمها يتم تصميمها لتتوافق مع تطلعات العملاء واحتياجاتهم ليكون أمر اقتناء المركبة متاحًا بشكل أضخم سهولة ومرونة عبر سلسة معارض كيا الجبر المنتشرة في مختلف مدن المملكة والتي يستطيع فيها العملاء تجربة كافة السيارات من أجل الوصول للقرار المناسب لهم في اختيار السيارة التي تلبي رغباتهم واحتياجاتهم.

وأثبتت الشركة بأن الثقة المتزايدة في سيارات كيا موتورز في السوق السعودي أَثْنَاء السنوات الماضية زادت من الحرص على وضع حلول تمويلية وخدمات أضخم مرونة أمام العملاء كما تم بالإضافة إلى ذلك تعزيز خدمات ما بعد البيع وتوفير إِجْتِياز الغيار عبر التوسع في تتويج مراكز الصيانة .


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «كيا» تنفذ عرض الربيع «ليش تدفع أو تنتظر؟»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة