بالفيديو: شاهد بورشه 911 GT3 RS في دريفت على الثلج
بالفيديو: شاهد بورشه 911 GT3 RS في دريفت على الثلج

بالفيديو: شاهد بورشه 911 GT3 RS في دريفت على الثلج صحيفة المختصر نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم بالفيديو: شاهد بورشه 911 GT3 RS في دريفت على الثلج، بالفيديو: شاهد بورشه 911 GT3 RS في دريفت على الثلج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو: شاهد بورشه 911 GT3 RS في دريفت على الثلج.

صحيفة المختصر تفتخر بورشه كثيرا بصنعها لطراز 911 GT3 RS، حيث تعد أحد أكبر إنجازات الشركة المخصصة لحلبات السباق، وقامت الشركة اليوم بإطلاق سراح هذا الوحش على بحيرة متجمدة في هلسنكي.

في مقاطع الفيديو المشابهة، نجد أن معظم الناس تنزعج من صوت الموسيقى الغير متناسق مع المشاهد الحماسية التي يتم عرضها، لذا اليوم تركت بورشه محركها ذو سعة 4 لتر سداسي اﻷسطوانات يعزف مقطوعته الخاصة، حيث يمتلك محرك 911 GT3 RS صوت خاص به لم يستطع أي من صانعي السيارات الآخرين تقليده، خاصة مع قوة 520 حصان و 346 رطل/قدم من عزم الدوران.

وعلى الرغم من أن وجود المحرك في خلفية السيارة بدلاً من مقدمتها قد يسبب مشكلة عند اﻹنحراف للجانب في سيارات أخرى رغم مساعدته في اﻹحتكاك بشكل جيد في اﻷرض، ولكن لا تعاني GT3 RS من هذه المشكلة على اﻹطلاق، فتبدو كافة خدع الدريفت الموجودة في الفيديو كما ينبغي أن تكون بالفعل، خاصة تَخْت اشراف بطل سباقات الراليات ورئيس قسم أبحاث القيادة في شركة بورشه الألمانية والبالغ من العمر 70 عاماً والتر رول، أو "فولتر" بالألمانية.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالفيديو: شاهد بورشه 911 GT3 RS في دريفت على الثلج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو