هوندا أكورد 2020 تأتي بمحرّك توربو جديد
هوندا أكورد 2020 تأتي بمحرّك توربو جديد

هوندا أكورد 2020 تأتي بمحرّك توربو جديد صحيفة المختصر نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم هوندا أكورد 2020 تأتي بمحرّك توربو جديد، هوندا أكورد 2020 تأتي بمحرّك توربو جديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، هوندا أكورد 2020 تأتي بمحرّك توربو جديد.

صحيفة المختصر  قامت هوندا بتطوير السيدان متوسطة الحجم أكورد 2020، حيث قامت بإنتاجها بتصميم خارجي وداخلي أضخم جاذبية، مع استبدال محرّكاتها الاعتيادية بمحرّكات توربو، وإمكانية الاختيار بين أي من ناقل حركة آلي أو يدوي من 6 سرعات.

تم تصنيع هيكل أكورد 2020 من مواد أضخم صلابة، مما جعلها ذات هيكل قوي، وتم أيضاً استخدام تقنيات اللحام المتقطع بمسافات أقل من الموديل السابق، حيث تم تقليل المسافات بين المناطق الملحومة من 1.6 بوصة إلى 0.8 بوصة، كما تم تطوير نظام التعليق الخاص بها، عن طريق تغيير مركز دورانها فيما يضمن ثباتاً أضخم، كما يتم تزويد الفئات الأعلى بصمامات مغناطيسية متكيفة تعمل على تحسين تجربة القيادة.

من المتوقّع تزويد أكورد 2020 بمحرّك توربو سعة 2.4 لتر بنفس قوة محرّكها السابق، مع تحسينات في استهلاك الوقود، مما يمكّنها من التسارع من 0 إلى 60 ميل/سا في 7.6 ثانية، وبالنسبة لاستهلاك الوقود فإنها تستهلك 27 جالون/ميل داخل المدينة، و 36 جالون/ميل على الطرق السريعة، كما تأتي مزودة بمكابح جديدة تمكنها من الفرملة من سرعة 60 ميل/سا إلى 0 بعد إِجْتِياز مسافة 124 متر.

سوف تأتي أكورد 2020 بفئتين مختلفتين: الفئة القياسية، وفئة سبورت التي تأتي مزودة بالعديد من تقنيات مساعدة السائقين لضمان تجربة قيادة سريعة ومريحة، وبالنسبة للأسعار فإنه لم يتم الإعلان عنها حتى الآن، ولكنه من المتوقع أن تبدأ أسعارها من 84,206 ريال سعودي.

 

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، هوندا أكورد 2020 تأتي بمحرّك توربو جديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو