الاتحاد الأوروبي "لا يستبعد تفكيك شركة قوقـل"
الاتحاد الأوروبي "لا يستبعد تفكيك شركة قوقـل"

الاتحاد الأوروبي "لا يستبعد تفكيك شركة قوقـل"

صحيفة المختصر نقلا عن بي بي سي BBC Arabic ننشر لكم الاتحاد الأوروبي "لا يستبعد تفكيك شركة قوقـل"، الاتحاد الأوروبي "لا يستبعد تفكيك شركة قوقـل" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

الاتحاد الأوروبي "لا يستبعد تفكيك شركة قوقـل"

.

صحيفة المختصر أبدى الاتحاد الأوروبي "شكوكا خطيرة" إزاء سيطرة عملاق التكنولوجيا قوقـل، ولم يستبعد تفكيك الشركة، وذلك وفقا لتحذير من جانب مفوضة الاتحاد الأوربي لشؤون المنافسة، حسب ما نقلته صحيفة تليغراف البريطانية.

وأعربت مفوضة الاتحاد الأوروبي لشؤون المنافسة، مارغريت فيستاجر، عن اعتقادها بأن التهديد بتفكيك قوقـل إلى شركات أصغر يجب أن يبقى مطروحا، وفقا للصحيفة.

وتواجه شركة قوقـل حاليا قواعد جديدة للاتحاد الأوروبي، بخصوص ممارساتها التجارية مع الشركات الصغيرة، التي تستفيد من خدماتها.

  • اقرأ أيضا: الاتحاد الأوروبي يحقق في مزاعم عن خرق جوجل قوانين مكافحة الاحتكار

وقد كانت مارغريت فيستاجر قد ذكرت، العام السابق، إن مزيدا من القضايا يتوقع رفعها على قوقـل في المستقبل، بعد أن فرضت المفوضية الأوروبية غرامة قياسية، بلغت 2.4 مليار دولار، على الشركة صاحبة محرك البحث الأشهر في العالم، وطلبت من الشركة التوقف عن محاباة خدمتها الإعلانية.

وتقوم المفوضية الأوروبية حاليا بإعداد قواعد جديدة، تهدف لتنظيم مواقع التجارة الإلكترونية، ومتاجر التطبيقات ومحركات البحث، لكي تصبح أضخم شفافية في طريقة عرض نتائج البحث، دون استبعاد بعض الخدمات من تلك النتتائج.

ولم يتسن الاتصال بمكتب المفوضة الأوربية لشؤون المنافسة على الفور، للتعليق على تقرير صحيفة تليغراف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

الاتحاد الأوروبي "لا يستبعد تفكيك شركة قوقـل"

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بي بي سي BBC Arabic