«الغزالي»يؤكد أن الصناعة أهم أدوات النمو الاقتصادي والاجتماعي
«الغزالي»يؤكد أن الصناعة أهم أدوات النمو الاقتصادي والاجتماعي

«الغزالي»يؤكد أن الصناعة أهم أدوات النمو الاقتصادي والاجتماعي صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «الغزالي»يؤكد أن الصناعة أهم أدوات النمو الاقتصادي والاجتماعي، «الغزالي»يؤكد أن الصناعة أهم أدوات النمو الاقتصادي والاجتماعي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «الغزالي»يؤكد أن الصناعة أهم أدوات النمو الاقتصادي والاجتماعي.

صحيفة المختصر اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

أثبتت الدكتورة زينب الغزالي، رئيس لجنة المرأة وعضو مجلس إدارة الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، على أن الصناعة هي قاطرة التنمية، والأساس لتحقيق النمو الاقتصادي وتحقيق العدالة الاجتماعية.

وذكرت «الغزالي»، في ختام اللقاء الذي نظمته الجمعية، برئاسة المهندس نُشُور الله فوزي، مع وزير التجارة والصناعة، المهندس طارق قابيل، إن «الصناعة هي أضخم القطاعات الاقتصادية الموفرة لفرص العمل»، مؤكدة على أن الفرص الاستثمارية في قطاع الصناعة بمصر كثيرة ومتنوعة في ظل وجود سوق كبير أضخم من 100 مليون مستهلك، ووجود وفرة في الأراضي ودخول مصر في العديد من الاتفاقيات الاقتصادية والإقليمية والدولية، التي تجعل مصر بوابة مهمة لهذه الأسواق، وأهمها أفريقيا.

ودعت «الغزالي» الحكومة إلى تبني المزيد من برامج التحفيز لرؤوس الأموال العربية والأجنبية للاستثمار في القطاعات الإنتاجية في مختلف الأقاليم، مشيرة إلى أن النمو الصناعي يعمل على تخفيض فاتورة الاستيراد من ناحية، ويعزز تنافسية المنتجات المصرية في أسواق التصدير، بالإضافة الى توفير فرص العمل الكريمة للشباب.

وأضافت أن «النمو الصناعي في مصر بلغ أضخم من 33%، وهو أمر يؤكد على أن مصر على الطريق الصحيح»، مؤكدة على أن استمرار تحقيق معدلات النمو مرتبط بالقضاء على البيروقراطية والفساد الإداري، والعمل على ميكنة الإجراءات والرقابة على الأسواق ومحاربة الغش الصناعي والتجاري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «الغزالي»يؤكد أن الصناعة أهم أدوات النمو الاقتصادي والاجتماعي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم