صعود أسعـار النـفط لكن مكاسبه محدودة
صعود أسعـار النـفط لكن مكاسبه محدودة

صعود أسعـار النـفط لكن مكاسبه محدودة صحيفة المختصر نقلا عن الوئام ننشر لكم صعود أسعـار النـفط لكن مكاسبه محدودة، صعود أسعـار النـفط لكن مكاسبه محدودة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، صعود أسعـار النـفط لكن مكاسبه محدودة.

صحيفة المختصر ارتفعت سعر النفط اليوم الخميس بعد انخفاضات حادة في الجلستين السابقتين لكن المكاسب كانت محدود مع عزوف بعض المستثمرين عن الأصول عالية المخاطر في ظل تقلبات أسواق الأسهم وارتفاع الدولار.

كانت العقود الآجلة للنفط تراجعت بشكل حاد أمس الأربعاء بعدما أظهرت بيانات حكومية زيادة أكبر من المتوقع في مخزونات الخام بالولايات المتحدة.

وبحلول الساعة 0741 بتوقيت جرينتش ارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي تسليم ابريل إبريــل 13 سنتا بما يعادل 0.2 بالمئة إلى 61.77 دولار للبرميل.

وكان الخام أغلق على هبوط 2.2 بالمئة في آخر تسوية.وزاد خام برنت تسليم أيــار مــايو، عقد أقرب استحقاق الجديد، 17 سنتا أو 0.3 بالمئة إلى 64.90 دولار للبرميل.

وحل أجل عقد أبريل إبريــل أمس الأربعاء بانخفاض 1.3 بالمئة.ونزل الخامان نحو خمسة بالمئة في شبــاط فبرايــر وهو أول هبوط شهري في ستة أشهر.

وذكرت مصادر في القطاع إن هبوط يوم الأربعاء كان يرجع أبضا إلى بيع لجني الأرباح في نهاية الشهر بعدما صعد النفط لأعلى مستوى في ثلاثة أسابيع في وقت سابق من الأسبوع الحالي.

غير أن النفط مازال يواجه ضغوطا جـراء صعود مؤشر الدولار لأعلى مستوى في خمسة أسابيع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، صعود أسعـار النـفط لكن مكاسبه محدودة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام