كاميلا كابيو ترد على إلقاء Fifth Harmony لها من على المـسرح
كاميلا كابيو ترد على إلقاء Fifth Harmony لها من على المـسرح

كاميلا كابيو ترد على إلقاء Fifth Harmony لها من على المـسرح صحيفة المختصر نقلا عن في الفن ننشر لكم كاميلا كابيو ترد على إلقاء Fifth Harmony لها من على المـسرح، كاميلا كابيو ترد على إلقاء Fifth Harmony لها من على المـسرح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، كاميلا كابيو ترد على إلقاء Fifth Harmony لها من على المـسرح.

صحيفة المختصر بعد مرور أضخم من 4 شهور، عبرت كاميلا كابيو للمـرة الأولي عن شعورها تجاه عرض Fifth Harmony في إحتفـال MTV VMAs الذي احتوى على عضوة هامسة تلقى من على المـسرح.

وفي حديثها مع The New York Times، ردت كابيو للمـرة الأولي على الحادث قائلة: "هذا الأمر جرح مشاعري، لم أتوقعه ولم أكن جاهزة له، خصوصًا لأنه حدث في وقت ما كنت قد تخطيت الأمر".

وذكرت مغنية Havana أن الأمور بدأت تتعسر حينما أصدرت أغنية I Know What You Did Last Summer مع شون ميندس سـنة 2015، وعندما بدأت في وضع أغاني وحدها مع مختلف المنتجين، إذ لم يكن متاح لها أن تصدر أعمال منفردة وأن تعمل مع الفرقة في نفس الوقت فاضطرت إلى أن تختار بين أن تصبح فنانة منفردة أو أن تكمل مثيرتها الغنائية مع الفرقة.

وأشارت كابيو أنها لم تمتلك الحرية في المشاركة في كتابة الأغاني، مما دفعها إلى ترك الفرقة: "أردت أن أتعلم وأصبح أضخم خبرة، ورأيت هؤلاء الناس حولي يكتبون أغاني ويتصرفون بحرية وأنا أردت أن أكون مثلهم لكن لم يدعوني أفعل ذلك".

أدت فرقة Fifth Harmony أغنية Down بالحفل، وهي أول أغنية للفرقة بعد انفصال كاميلا عن الأربعة أعضاء الآخرين، وفي بداية العرض ظهر عضو خامس ثم رمى بنفسه من على المـسرح.

كان ذلك الحادث أضخم لحظات الإحتفـال إثارة للجدل، إذ تسبب في الكثير من ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن لم تكن كابيو أحد المعلقين.

ورغم الجدل الذي أثاره العرض، أعلن كل من أعضاء الفرقة في حديثهن مع Good Morning America أن ذلك الحادث لم يكن له علاقة بكابيو، بل هو يهدف إلى الإشارة إلى مستقبل الفتيات معًا كفريق مكون من 4 أعضاء، وأضاف النَّـادِي: "أردنا أن نبين للجميع أن نحن الأربعة Fifth Harmony بطريقة فنية".

وحققت المغنية نجاح ساحق منذ أن أصبحت منفردة بأغنية Havana الثابتة حاليا بالمركز لثاني على أفضل 10 لموقع Billboard.com، وفي قائمة أغاني البوب لمدة 7 أسابيع، ما يعد أطول وقت لمغنية منفردة منذ خمس اعـوام.

صدرت كاميلا كابيو أمس 12 كانــون الثـاني 2018 ألبومها الأول الذي يحمل إسمها Camila وحصل على المركز الأول بالـiTunes لـ97 دولة.

اقرأ أيضا:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، كاميلا كابيو ترد على إلقاء Fifth Harmony لها من على المـسرح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن