شاهد.. أحمد فهمي يوضـح أهـم تفـاصيـل مرضه بالقلب
شاهد.. أحمد فهمي يوضـح أهـم تفـاصيـل مرضه بالقلب

شاهد.. أحمد فهمي يوضـح أهـم تفـاصيـل مرضه بالقلب صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم شاهد.. أحمد فهمي يوضـح أهـم تفـاصيـل مرضه بالقلب، شاهد.. أحمد فهمي يوضـح أهـم تفـاصيـل مرضه بالقلب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. أحمد فهمي يوضـح أهـم تفـاصيـل مرضه بالقلب.

صحيفة المختصر أظهر الْمُغَنٍّ أحمد فهمي عن أصعب موقف تعرض له أَثْنَاء عمله، عندما تعرض لوعكة صحية دون أن يخبر أحدًا منذ العام السابق باستثناء زوجته.

وتابع أحمد فهمي أَثْنَاء لقائه ببرنامج "أنا وأنا" الذى تقدمه الإعلامية سمر يسري عبر شاشة ON E أن أَوْساط تصويره لعمل فني

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
قبل رمضان السابق، شعر بالسمنة المفاجئة، ليكتشف بعدها بأنه مصاب بمرض في صمام القلب، ليقرر السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل إجراء العملية ومعه زوجته وأبنائه كي يفسحهم هناك.

وأشار فهمي بأنه لم يشعر بالخوف من العملية على الرغم من خطورتها، مؤكدًا أنه يؤمن بالقدر والمكتوب.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، شاهد.. أحمد فهمي يوضـح أهـم تفـاصيـل مرضه بالقلب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد