“غطرسة وغرور” اليسا يثيران الغضب… شاهد ماذا فعلت في إحتفـال ليلة رأس السنة!
“غطرسة وغرور” اليسا يثيران الغضب… شاهد ماذا فعلت في إحتفـال ليلة رأس السنة!

“غطرسة وغرور” اليسا يثيران الغضب… شاهد ماذا فعلت في إحتفـال ليلة رأس السنة! صحيفة المختصر نقلا عن نورت ننشر لكم “غطرسة وغرور” اليسا يثيران الغضب… شاهد ماذا فعلت في إحتفـال ليلة رأس السنة!، “غطرسة وغرور” اليسا يثيران الغضب… شاهد ماذا فعلت في إحتفـال ليلة رأس السنة! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، “غطرسة وغرور” اليسا يثيران الغضب… شاهد ماذا فعلت في إحتفـال ليلة رأس السنة!.

صحيفة المختصر أثار مقطع فيديو للفنانة إليسا استياء واسعاً بين المهتمين بالفن على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك جـراء امتناعها عن التصوير مع سيدة في حفلة رأس السنة بدبي بأسلوب وصف من قبل الْجَمَـاهِير بأنه يدل على “الغطرسة والغرور”.

وظهر في المقطع المتداول أن السيدة كانت تنتظر إليسا عند باب الممر إلى المـسرح، وعند دخول إليسا حاولت المرأة التقاط صورة معها.

إلا أن “ملكة الإحساس” كانت على عجلة من أمرها وسريعة الخطوات، وبدا من مقطع الفيديو أن السيدة التي صعدت معها الدرج كانت تتوسل إليها التقاط صورة وعند اقترابها منها أزاحت إليسا جسدها سريعاً إلى اليسار وسط حراسة مشددة من “البودي جارد” الذي دفع المسنة بأسلوب جاف، فعادت مستاءة حزينة تندب حظها وحركت يدها بطريقة تعبر عن سخطها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، “غطرسة وغرور” اليسا يثيران الغضب… شاهد ماذا فعلت في إحتفـال ليلة رأس السنة!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات