وفاة الكاتب الصحفي الكبير إبراهيم نافع عن عمر يناهز 84 سـنةًا
وفاة الكاتب الصحفي الكبير إبراهيم نافع عن عمر يناهز 84 سـنةًا

وفاة الكاتب الصحفي الكبير إبراهيم نافع عن عمر يناهز 84 سـنةًا صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم وفاة الكاتب الصحفي الكبير إبراهيم نافع عن عمر يناهز 84 سـنةًا، وفاة الكاتب الصحفي الكبير إبراهيم نافع عن عمر يناهز 84 سـنةًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وفاة الكاتب الصحفي الكبير إبراهيم نافع عن عمر يناهز 84 سـنةًا.

صحيفة المختصر توفي، اليوم الإثنين، الكاتب الصحفي الكبير، إبراهيم نافع، رئيس مجلس إدارة الأهرام ورئيس التحرير ونقيب الصحفيين الأسبق، بإحدى مستشفيات دبي بالإمارات، عن عمر يناهز 84 سـنةًا بعد صراع مع المرض.
كان إبراهيم نافع قد أجرى عدة عمليات جراحية أَثْنَاء السنوات الماضية، كان آخرها استئصال جزء من البنكرياس بمستشفى في دبي، وذلك لإصابته بأورام سرطانية.
ولد الكاتب إبراهيم نافع سنة 1934 بمحافظة السويس، وحصل على ليسانس الحقوق سـنة 1956 من جامعة عين شمس، وعمل بعد تخرجه بوكالة صحيفة الوسط، ثم محررا بالإذاعة، ثم محررا اقتصاديا بجريدة الجمهورية ثم رئيسا لقسم الاقتصاد بجريدة الأهرام فمساعدا لرئيس التحرير فرئيسا لتحرير الأهرام ورئيسا لمجلس إدارتها، كما شغل منصب نقيب الصحفيين لعدة دورات اعتبارا من سـنة 1985.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وفاة الكاتب الصحفي الكبير إبراهيم نافع عن عمر يناهز 84 سـنةًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد