دنيا بطمة تكشف اخيرا عن وجه ابنتها غزل… شاهد هل تشبه أختـها حلا الترك؟
دنيا بطمة تكشف اخيرا عن وجه ابنتها غزل… شاهد هل تشبه أختـها حلا الترك؟

دنيا بطمة تكشف اخيرا عن وجه ابنتها غزل… شاهد هل تشبه أختـها حلا الترك؟ صحيفة المختصر نقلا عن نورت ننشر لكم دنيا بطمة تكشف اخيرا عن وجه ابنتها غزل… شاهد هل تشبه أختـها حلا الترك؟، دنيا بطمة تكشف اخيرا عن وجه ابنتها غزل… شاهد هل تشبه أختـها حلا الترك؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، دنيا بطمة تكشف اخيرا عن وجه ابنتها غزل… شاهد هل تشبه أختـها حلا الترك؟.

صحيفة المختصر أظهرت الْفَنّـــانَة دنيا بطمة أخيراً وجه ابنتها غزل من زوجها المنتج البحريني محمد الترك، بعد ان حجبته منذ ولادتها في شهر يوليــو ( تمــور) من سـنة 2017 الحالي، إذ واظبت المطربة المغربية على أظهر اجزاء من طفلتها مرة بعد مرة، من دون ان تبين وجهها.

وانهالت التعليقات المتغزلة بنعومة غزل، منقسمة بين تشبيه ملامح بوالدها وشقيقتها الفنّانة الشابة حلا الترك، ومن اعتبرت انها أشبه بوالدتها.

يُشار الى ان ظهور غزل جاء في إحتفـال عقيقتها الذي أقامته بطمة أخيراً في أحد فنادق مدينة مراكش المغربية، بحضور مجموع من النجوم والفنانين، وأفراد العائلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، دنيا بطمة تكشف اخيرا عن وجه ابنتها غزل… شاهد هل تشبه أختـها حلا الترك؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات