شاهد.. مي عز الدين تكشف عن تاتو جديد في هذه المنطقة من جسدها!
شاهد.. مي عز الدين تكشف عن تاتو جديد في هذه المنطقة من جسدها!

شاهد.. مي عز الدين تكشف عن تاتو جديد في هذه المنطقة من جسدها! صحيفة المختصر نقلا عن نورت ننشر لكم شاهد.. مي عز الدين تكشف عن تاتو جديد في هذه المنطقة من جسدها!، شاهد.. مي عز الدين تكشف عن تاتو جديد في هذه المنطقة من جسدها! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. مي عز الدين تكشف عن تاتو جديد في هذه المنطقة من جسدها!.

صحيفة المختصر أثارت الْفَنّـــانَة المصرية مي عز الدين ضجة كبيرة بين متابعيها جـراء فستانها الذي أظهر وشم كبير على جسدها.

ونشرت على تطبيق “انستغرام” صورة جديدة، حيث ارتدت فستاناً من اللون الأخضر الفاتح مع ورود وعصافير وهو من دون أكمام، ومفتوح عند الخصر وهو من دار الأزياء العالمية amato.

ولفتت النجمة الانظار لوشم جديد عند منطقة الخصر، تضمن كلمات باللغة الإنكليزية، وهو يعد الوشم الخامس بجسدها.

وقد كانت في وقت سابق نشرت صورة لها وظهر على يدها وسم كبير عبارة عن قلب ونبضات، الامر الذي أثار ضجة كبيرة بين متابعيها.

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع عز الدين، ولاقت الصورة اعجاب الالاف من متابعيها وتعليقاتهم التي حذرتها من إدمان الوشوم، لا سيما وانها صحيفة الوسط وعلقت على هذا الأمر، مشيرة إلى أنه يصبح كالادمان وحذرت الفتيات من البدء بوضع الوشوم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، شاهد.. مي عز الدين تكشف عن تاتو جديد في هذه المنطقة من جسدها!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات