غادة عبدالرازق لم ترتكب فعلاً فاضحًا.. المحكمة تمنحها البراءة
غادة عبدالرازق لم ترتكب فعلاً فاضحًا.. المحكمة تمنحها البراءة

غادة عبدالرازق لم ترتكب فعلاً فاضحًا.. المحكمة تمنحها البراءة صحيفة المختصر نقلا عن جولولي ننشر لكم غادة عبدالرازق لم ترتكب فعلاً فاضحًا.. المحكمة تمنحها البراءة، غادة عبدالرازق لم ترتكب فعلاً فاضحًا.. المحكمة تمنحها البراءة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، غادة عبدالرازق لم ترتكب فعلاً فاضحًا.. المحكمة تمنحها البراءة.

صحيفة المختصر قضت محكمة جنح المعادي ببراءة الْفَنّـــانَة المصرية غادة عبدالرازق من تهمة خدش الحياء وارتكاب فعل فاضح جـراء الفيديو الذي نشرته على حسابها عبر صحيفة «أنستجرام».

المحامي سمير صبري قد تقدم ببلاغ ضد الْفَنّـــانَة منذ ما يقرب 3 شهور بعد نشرها فيديو لها مباشر وظهرت فيه بشكل غير لائق، واتهمها بارتكاب فعل فاضح، وخاصة أن الفيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

في وقت سـابق أن غادة عبدالرازق اعتذرت عن الفيديو بفيديو آخر بكت فيه وذكرت لجمهورها إنها لن تقوم بهذا الفعل مرة أخرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، غادة عبدالرازق لم ترتكب فعلاً فاضحًا.. المحكمة تمنحها البراءة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي