نيكول سابا تغني مع أورتيجا «العب يلا» في المطار (فيديو)
نيكول سابا تغني مع أورتيجا «العب يلا» في المطار (فيديو)

نيكول سابا تغني مع أورتيجا «العب يلا» في المطار (فيديو) صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم نيكول سابا تغني مع أورتيجا «العب يلا» في المطار (فيديو)، نيكول سابا تغني مع أورتيجا «العب يلا» في المطار (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نيكول سابا تغني مع أورتيجا «العب يلا» في المطار (فيديو).

صحيفة المختصر نشرت الْفَنّـــانَة نيكول سابا مقطع فيديو مع الْمُغَنٍّ الشعبي أورتيجا، عبر صحيفة التواصل الاجتماعي «تويتر».

واشترك أورتيجا مع الْفَنّـــانَة اللبنانية في مقتطفات من أغنية «العب بلا»، أَوْساط تواجدهما في مطار الغردقة، مساء الأحد.

ومن المقرر أن تحيي «سابا» إحتفـالًا غنائيًا في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ضمن احتفالات رأس السنة، رفقة الْمُغَنٍّ محمود العسيلي وأحمد سعد، والراقصة صافينار.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نيكول سابا تغني مع أورتيجا «العب يلا» في المطار (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم