أين يقضي كيفانج تاتليتوج عطلة الكريسماس مع زوجته؟.. صور
أين يقضي كيفانج تاتليتوج عطلة الكريسماس مع زوجته؟.. صور

أين يقضي كيفانج تاتليتوج عطلة الكريسماس مع زوجته؟.. صور صحيفة المختصر نقلا عن جولولي ننشر لكم أين يقضي كيفانج تاتليتوج عطلة الكريسماس مع زوجته؟.. صور، أين يقضي كيفانج تاتليتوج عطلة الكريسماس مع زوجته؟.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أين يقضي كيفانج تاتليتوج عطلة الكريسماس مع زوجته؟.. صور.

صحيفة المختصر أقر النجم التركي كيفانج تاتليتوح الشهير بـ«مهند» استقبال العام الجديد خارج إسطنبول، واستغل عطلة الكريسماس في السفر برحلة رومانسية مع زوجته، مصممة الأزياء باشاك ديزر.
كيفانج سافر مع باشاك إلى مدينة «ويلز» الإنجليزية، وحرصا على فعالية الفانز عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصور من رحلتهما، أظهرت مدى سعادة الزوجين واستمتاعهما بوقتهما في المدينة التي تتميز بالهدوء وجمال الطبيعة، بالإضافة لآثارها التاريخية المختلفة.


من ناحية أخرى، ينتظر كيفانج تاتليتوج عرض فيلمه الجديد «هيا يا ابني»، والذي يقدم فيه للمـرة الأولي دور أب لطفل مريض بالتوحد، كما انتشرت أخبـار أَثْنَاء الفترة الاخيرة حول فعالية نجم «العشق الممنوع» في مسلسل جديد مقتبس من العمل الدرامي الأمريكي الشهير «prison break».

20171231_054818_0726.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أين يقضي كيفانج تاتليتوج عطلة الكريسماس مع زوجته؟.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي