شيرين عبدالوهاب تحتفي بالعام الجديد مع هذا الفنان في دبي.. شاهد
شيرين عبدالوهاب تحتفي بالعام الجديد مع هذا الفنان في دبي.. شاهد

شيرين عبدالوهاب تحتفي بالعام الجديد مع هذا الفنان في دبي.. شاهد صحيفة المختصر نقلا عن جولولي ننشر لكم شيرين عبدالوهاب تحتفي بالعام الجديد مع هذا الفنان في دبي.. شاهد، شيرين عبدالوهاب تحتفي بالعام الجديد مع هذا الفنان في دبي.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، شيرين عبدالوهاب تحتفي بالعام الجديد مع هذا الفنان في دبي.. شاهد.

صحيفة المختصر احتشدت الْفَنّـــانَة المصرية شيرين عبدالوهاب بقدوم العام الجديد في دبي مع مجموع من الأصدقاء.

شيرين قبل إحياء حفلها بدبي بمناسبة العام الجديد، احتشدت بالكريسماس مع مجموع من الأصدقاء، وكان من بينهم الفنان حسام حبيب، والذي تربطه علاقة صداقة قوية بشيرين ويؤازرها دائما.

شيرين عبدالوهاب مرت بالعديد من الأزمات في سـنة 2017، كان آخرها منعها من الغناء لمدة شهرين بقرار من نقابة الموسيقيين، وذلك بعد اتهامها باهانة مصر والحديث عن نهر النيل بشكل غير لائق في حفلة بالخارج.

20171231_205214_8803.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، شيرين عبدالوهاب تحتفي بالعام الجديد مع هذا الفنان في دبي.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي