أيتن عامر تنجو من حريق منزلها
أيتن عامر تنجو من حريق منزلها

أيتن عامر تنجو من حريق منزلها صحيفة المختصر نقلا عن جولولي ننشر لكم أيتن عامر تنجو من حريق منزلها، أيتن عامر تنجو من حريق منزلها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أيتن عامر تنجو من حريق منزلها.

صحيفة المختصر القاهرة_ صحيفة المختصر

أظهرت الْفَنّـــانَة المصرية أيتن عامر، عن إنقاذ منزلها من حريق كبير جـراء النسيان لولا تدخل والدتها وإنقاذها للموقف.

وذكرت ايتن عامر، عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»: «آه بالمناسبة ، البيت كان هيولع جـراء حلة نسيناها على النار و لولا ماما صحيت تصلى صحيفة الوسط كانت هتبقى كارثة، شكراً»، وحصدت تغريدتها العديد من التعليقات التي هنأتها على السلامة.

من ناحية أخرى انتهت أيتن عامر، من تصوير فيلم «خلاويص»، الذي تشارك في بطولته مع كل من أحمد عيد، ومحسن منصور، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد حاتم، وطارق عبدالعزيز، وسامي مغاوري، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أيتن عامر تنجو من حريق منزلها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي