إيهاب توفيق: وصلتني تهديدات بالقتل جـراء أغنية (فيديو)
إيهاب توفيق: وصلتني تهديدات بالقتل جـراء أغنية (فيديو)

إيهاب توفيق: وصلتني تهديدات بالقتل جـراء أغنية (فيديو) صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم إيهاب توفيق: وصلتني تهديدات بالقتل جـراء أغنية (فيديو)، إيهاب توفيق: وصلتني تهديدات بالقتل جـراء أغنية (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إيهاب توفيق: وصلتني تهديدات بالقتل جـراء أغنية (فيديو).

صحيفة المختصر ذكر الْمُغَنٍّ إيهاب توفيق إنه تلقى تهديدًا من جماعة الإخوان المسلمين بعد مشاركته في أوبريت «تسلم الأيادي» الداعم لمظاهرات 30 تمــور.

وأضاف، في لقائه مع تطبيـق «العاصمة»، مساء الأحد، أنه تلقى تهديدًا من الجماعة بـ«قتله واختطاف أبنائه»، بعد حفله أمام قصر الاتحادية سـنة 2013.

وعبّر «توفيق» عن ارتياحه لإزاحة الجماعة عن حكم مصر، مؤكدًا: «الحمد لله، إحنا كده فل، فضل ونعمة».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إيهاب توفيق: وصلتني تهديدات بالقتل جـراء أغنية (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم