لجنة الدراما في «الأعلى للإعلام» تبحث تفعيل دور الرقابة على المصنفات الفنية
لجنة الدراما في «الأعلى للإعلام» تبحث تفعيل دور الرقابة على المصنفات الفنية

لجنة الدراما في «الأعلى للإعلام» تبحث تفعيل دور الرقابة على المصنفات الفنية صحيفة المختصر نقلا عن الصباح ننشر لكم لجنة الدراما في «الأعلى للإعلام» تبحث تفعيل دور الرقابة على المصنفات الفنية، لجنة الدراما في «الأعلى للإعلام» تبحث تفعيل دور الرقابة على المصنفات الفنية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، لجنة الدراما في «الأعلى للإعلام» تبحث تفعيل دور الرقابة على المصنفات الفنية.

صحيفة المختصر ناقشت لجنة الدراما التابعة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام  الأحد تفعيل دور جهاز الرقابة على المصنفات الفنية فيما يخص عمله طبقا للقانون، بالإضافة إلى الترابط المشترك بين اللجنة والجهاز فيما يخص عروض الدراما على الشاشات المصرية.
جاء ذلك أَثْنَاء اجتماع اللجنة برئاسة المخرج الكبير محمد فاضل والدكتورة هدى زكريا عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وبحضور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والدكتور خالد عبدالجليل رئيس هيئة الرقابة على المصنفات الفنية، وعمر عبدالعزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، ونبيل الجوهري سكرتير نقابة المهن السينمائية، والناقدة خيرية البشلاوي.
 
وأقرت اللجنة، في نهاية الاجتماع، عقد جلسة أخرى أَثْنَاء أيام مع رؤساء القنوات الفضائية، ودعوة الدكتور خالد عبدالجليل رئيس هيئة الرقابة على المصنفات الفنية لحضور هذا الاجتماع.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، لجنة الدراما في «الأعلى للإعلام» تبحث تفعيل دور الرقابة على المصنفات الفنية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح