إحتفـال شمس الكويتية بالقاهرة هو الأعلى سعراً
إحتفـال شمس الكويتية بالقاهرة هو الأعلى سعراً

إحتفـال شمس الكويتية بالقاهرة هو الأعلى سعراً صحيفة المختصر نقلا عن الصباح ننشر لكم إحتفـال شمس الكويتية بالقاهرة هو الأعلى سعراً، إحتفـال شمس الكويتية بالقاهرة هو الأعلى سعراً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إحتفـال شمس الكويتية بالقاهرة هو الأعلى سعراً.

صحيفة المختصر  

ينتظر عشاق النجمة شمس الكويتية مساء اليوم الأحد، الاحتفال معها بليلة رأس السنة في إحتفـال ضخم بداخل فندق شيراتون القاهرة .

ومنذ الوهلة الأولى لطرح تذاكر حفلتها، وأنهال الْجَمَـاهِير على شراء التذاكر التي نفذت منذ ثلاث أيام، مع العلم ان هذه الحفلة هي الأعلى سعراً على مستوى جميع حفلات هذه الليلة، حيث تراوحت أسعارها ما بين 2000 إلى 7000 جنية للفرد الواحد .

وستغني شمس مجموع كبير من أروع الأغاني التي طرحتها مؤخرًا من البومها الجديد “شقيت ثوبي”، والذي أصدرته مطلع العام الحالي وحقق نجاحًا كبيرًا.

وجديـر بالذكـر أن الْجَمَـاهِير الحاضر للحفل، جاء من عدة بلدان خليجية من ضمنها الكويت والأمارات والسعودية والبحرين، وبالطبع مجموع كبير من الْجَمَـاهِير المصري .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إحتفـال شمس الكويتية بالقاهرة هو الأعلى سعراً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح